Rumored Buzz on التشبيك المهني للنساء الرياديات

Wiki Article



لا تقترب من شخص يهمّ بالذهاب للحديث مع شخص آخر، أو يحمل هاتفًا ليجري اتصالا، أو يتجه إلى الحمام.

إنَّه لمن الخطأ التفكير في التشبيك كوسيلةٍ للتلقِّي فقط؛ فإذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من الشبكات المهنية، فإنَّ تقديم ومشاركة معلوماتك سيوسِّع نفوذك، ويزيد عدد الأشخاص الذين يساعدونك بسرعةٍ أكبر.

تعمل ومضة على تسريع البيئة الحاضنة لريادة الأعمال في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال نشاطها الاستثماري، والذي يتضمن صندوق رأسمالي استثماري متعدد المراحل والمجالات هو الأكثر نشاطاً حيث يستثمر في التكنولوجيا التي تتمتع بإمكانيات للنمو أو في الشركات الناشئة التي تعتمد على التكنولوجيا في جميع أنحاء المنطقة.

لذلك ينبغي أن تعزز وجودك على الشبكة إذا كنت تمارس عملًا تجاريًا، لأن الجميع متواجد هناك: رجال أعمال، عملاء، مستثمرون، جمهور.. وغيرهم، يمكن الانضمام إلى المجموعات ذات الصلة بمجال عملك على فيس بوك أو لينكد إن ومشاركة النقاشات حول شؤون العمل، كما أن المشاركة في العمل التطوعي والفعاليات المجتمعية، يمكن أن تساعد في بناء شبكة علاقات مع الأشخاص المؤثرين الذين يحبون بدورهم التطوع ومساعدة المجتمع.

عن اللجنة سمو الأميرة بسمة بنت طلال رئيسة اللجنة أعضاء اللجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة الأمناء العامين للجنة نبذة عن اللجنة فريق العمل القانوني شبكات وتحالفات اللجنة الحماية من العنف ادماج النوع الاجتماعي ومتابعة الالتزامات الدولية والوطنية التمكين الإقتصادي والحقوق الإقتصادية القيادة والتمكين السياسي المشاريع إصدارات اللجنة تقارير دورية المركز الإعلامي الأخبار معرض الصور معرض الفيديو فعاليات وأنشطة مركز المعلومات حملاتنا استطلاع الرأي

استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من

نتشرف بدعوتكم لإنشاء حساب خاص بكم والتبادل مع الأعضاء التسجيل مع المؤسسة

حتى في البيئات الاستثمارية الأكثر تقدّماً نسبياً، كان على سيدة مثل فريحة أن تستدعي زملاءها الذكور فيما خصّ تحيّزهم اللاواعي.

وفي آخر اللقاء هنأت السيدة ممثلة هيئة الأمم المتحدة وزارة الداخلية على نيلها جائزة الامتياز عبر دعمها لقدرات الجماعات الترابية وعبر كل طرف للآخر عن استعداده للعمل المشترك من أجل المزيد من المكتسبات، كما قدم السيد الوالي للسيدة لانشمي بيري مجموعة من الوثائق التي أنجزتها تعرّف على المزيد المديرية العامة في ميدان دعم تمثيلية النساء في الحياة السياسية.  

مستقبل العلاقات الأردنية الفلسطينية/ بقلم: جواد العناني

تحقيقات مع البلوغر المصرية هدير عبد الرازق لنشرها فيديوهات مخلة بالآداب

المؤسسات الداعمة المحلية والدولية اكدت على ان دعمها لهذه الورشات يهدف الى الاعتناء بقطاع التمكين الاقتصادي للسيدات، وأن التعاون فيما بينهم وبين وزارة الاقتصاد يهدف ايضا لمحاولة تحسين البيئة النظامية والبيئة الممكنة للنساء الرياديات.

بدورها، عانت ناصيف من التحرش في الولايات المتحدة، والتمييز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولكن كمواطنة سعودية، كانت سوق بلدها الأم مسرحاً لأكثر تجاربها . وتقول ناصيف إنه كان عليها أن تواجه الشكوك في ما إذا كانت مؤهلة لتكون سعودية (نظراً لأصولها المختلطة).

فرصة لإبراز الدور القيادي لسيدات الأعمال في المجتمع والسوق المهني الفلسطيني ودورهن الإيجابي في التغيير.

Report this wiki page